Thursday, October 30, 2008

Aljazeera airways طيران الجزيرة

Jazeera Airways started on 30/10/2005 with a brand new Airbus planes model A 320 flying to many destinations in the Middle East. these destinations is
Bahrain - Bahrain Bahrain Airport Cyprus - Larnaca Larnaca Airport Egypt - Alexandria El Nouzha Airport - Assiut Assiut Airport - Luxor Luxor Airport - Sharm El Sheikh Sharm el-Sheikh - Airport
Oman - Salalah Salalah Airport
Sudan - Khartoum Khartoum International Airport Syria - Damascus Damascus Airport Turkey - Istanbul Sabiha Gokcen Airport United Arab Emirates - Dubai Dubai Airport Secondary Hub Yemen - Sanaa Sanaa International Airport India - Delhi Indira Gandhi Airport - Kochi Cochin International Airport - Mumbai Chhatrapati Shivaji Airport Iran - Mashhad Mashhad International Airport - Shiraz Shiraz Airport - Tehran Imam Khomeini Airport
Jordan - Amman Queen Alia Airport Focus City Kuwait - Kuwait AirportLebanon - Beirut Rafic Hariri Airport Qatar - Doha Doha Airport Saudi Arabia - Jeddah King Abdul Aziz International Airport - Riyadh King Khalid Airport
Read About : حجز تذاكر طيران الجزيرة

Tuesday, October 14, 2008

رحلات مباشرة إلي الدوحة إبتداء من 30 أكتوبر لشركة طيران الجزيرة

لقد اعلنت شركة طيران الجزيرة عن ابتداء رحلاتها إلى دولة قطر الدوحة إبتداءً من 30 أكتوبر الجاري، حيث ستكون رحلاتها 6 مرات أسبوعيا أيام الثلاثاء الخميس والسبت صباحا ومساء، و توفر للمسافرين من قطرالسفر الى دمشق، بيروت، الأسكندرية، وإسطنبول.

كما ان المسافرين على متن درجة الجزيرة بلس ييتمتعون بفرصة الانتظار في صالة الدرجة الاولى بمطار الدوحة الدولي.

وقد قال رئيس إدارة شركة طيران الجزيرة السيد مروان بودي ان الدوحة هي إحدى القوى الأساسية في منطقة الشرق الأوسط من حيث الأنشطة التجارية والإقتصادية، حيث أن الكثيرمن رجال الأعمال الكويتيين يقومون بزيارة العاصمة القطرية يوميا،و لذلك قمنا بزيادة عدد الرحلات وتوقيتها المناسب بالإضافة إلى المقاعد الجلدية المريحة وريادتها في المنطقة العربية من حيث الإلتزام بالمواعيد والتعرفة المخفضة، حيث نتطلع قدما للترحيب بالمزيد من رجال الأعمال والمسافرين الكرام على متن طائراتنا.

سحاب لتأجير الطائرات بـ 375 مليون دولار

اعلنت شركة طيران الجزيرة الكويتية تاسيس شركة لتأجير الطائرات لشركات الطيران التجارية برأسمال قدره 375 مليون دولار أمريكي بالتعاون مع شركة ان.بي.كي.كابيتال وبنك دي في بي الالماني ومقرها الكويت.وقال رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي لطيران الجزيرة مروان بودي في تصريح صحافي ان الشركة الجديدة تحمل اسم سحاب للايجار ويملك ان.بي.كي.كابيتال وبنك دي.في.بي ومؤسسو طيران الجزيرة اسهما استراتيجية فيها .

واضاف بودي ان شركة سحاب ستقوم بتوفير الطائرات التجارية المتوسطة الحجم والكبيرة الحجم في الشرق الأوسط والأسواق الصاعدة والعالم أجمع وستحصل على الطائرات عبر شرائها مباشرة من الشركات المصنعة للطائرات مثال ايرباص وبوينغ وتهدف الى ادارة اسطول من الطائرات الجديدة دائما.
واشار الى أن " رؤيتنا لسحاب هي أن تصبح أكبر شركة لايجار طائرات الركاب المتوسطة الحجم في الشرق الأوسط بحلول عام 2012 واحدى أكبر خمس شركات في مجال ايجار الطائرات على صعيد العالم بحلول عام 2020".
وافاد بأن الشركة تهدف من ذلك تحقيق رؤيتها من تطبيق خطة نمو ذات مراحل متعددة وأهداف محددة مبينا أنه خلال هذه الفترة ستقوم الشركة بالاستعانة بقوة مؤسسيها المالية وخبرتهم في هذا المجال فيما يتعلق بخدمات الشركة وشؤونها المالية لتتمكن الادارة من التركيز على استملاك الطائرات وجذب المزيد من العملاء.
وأوضح أن المرحلة الأولى سيتم التركيز على تأليف أسطول أولي من 40 الى 50 طائرة تقدر قيمته الاجمالية بحوالى ثلاثة مليارات دولار أمريكي بحلول النصف الثاني من عام 2009 وسيتم التركيز على شركات الطيران في الخليج و طيران الجزيرة كعميل رئيسي لها في منطقة الخليج.
أما المرحلة الثانية فأشار بودي الى أنها سيتم التركيز على توسيع نشاط الشركة نحو افريقيا الشمالية والهند واوروبا وباقي أنحاء العالم.
يذكر أن طيران الجزيرة تأسست عام 2005 وتتخذ من مدينتي الكويت ودبي مقرين لها وهي مدرجة في البورصة الكويتية في حين تتمثل شركة (ان.بي.كي.كابيتال) ببنك استثماري اقليمي ومتخصص في الشؤون المالية وله مكاتب في الكويت واسطنبول ودبي ويقدم منتجات وخدمات مبتكرة ومتنوعة للمؤسسات في المنطقة.
أما بنك (دب.في.بي) فهو بنك في فرانكفورت /ماين وهو بنك استشاري دولي ودار تمويلية مختصة بسوق النقل العالمي ويقدم الحلول التمويلية الشاملة والخدمات الاستشارية في مجال الشحن والطيران والنقل البري.
المصدر: وكالة كونا الاخبارية

طيران الجزيرة وجوائز بقيمة مليون دولار أمريكي


أعلنت طيران الجزيرة إنّهااحتفالاً بعيد الفطر المبارك ستقوم بتوزيع مبلغ قيمته مليون دولار أمريكي في قسائم ذهبية قيمة الواحدة منها 5 د.ك ليستفيد منها المسافرون بهذه المناسبة السعيدة. حيث كل مسافر يقصد أي من الوجهات التي تقصدها طيران الجزيرة بين الثلاثين من سبتمبر والرابع من أكتوبر 2008 سيحصل على إحدى القسائم الذهبية الـ50000 والتي تبلغ قيمة الواحدة منها 5 د.ك

كما يمكن استعمال هذه القسائم خلال إجراء الحجز عبر jazeeraairways.com قبل العاشر من أكتوبر 2008.

وقد علق السيّد مروان بودي قائلاً: "يشكّل عيد الفطر المبارك فترة مثالية للاحتفال والاسترخاء، كما إنّه الوقت المثالي بالنسبة إلى المسافرين لإمضاء الوقت مع الأهل والأصدقاء."

طيران الجزيرة" تسجل أرباحاً كبيرة للربع الثالث

طيران الجزيرة" تسجل أرباحاً كبيرة للربع الثالث
سوف تسجل شركة طيران الجزيرة التي مقرها الكويت أرباحاً عالية في الربع الثالث بالرغم ن أن سعر برميل النفط اصبح مرتفع على حد قولرئيس شركة طيران الجزيرة التنفيذي.

تجربتك على طيران الجزيرة

تجربتك على طيران الجزيرة

بالنسبة لي لقد قمت بتجربة طيران الجزيرة وذلك بالحجز على طائراتها بالذهاب إلى لبنان ، وقتها كنت أنوي السفر إلى لبنان مع عائلتي التي تتكون من خمسة أشخاص، لم يكن هناك اي عروض ذلك الوقت، قمت بالسؤال عن الأسعار على الخطوط الجوية الأخرى ولكن كان مجموع المبلغ 450 دينار كويتي أي الف و 400 دولار أمريكي، و كنت وقتها منتظراً و بين ليلة و ضحاها أصبح هناك عرض على شركة خطوط طيران الجزيرة و هو أي وجهه فقط ب 3 دنانير كويتية أي 10 دولارات فقط لا يشمل الضريبة !! قمت فورا بالدخول لموقع شركة طيران الجزيرة و حجزت فوراً ،، تخيل خمسة أشخاص تذاكر ذهاب فقط ب 70 دينار اي أقل من 200 دولار، اي اقل بكثير من شركات الطيران الأخرى .. لله الحمد كنت محظوظا و وفرت الكثير من النقوم.. لا أستطيع القول إلا شكرا لطيران الجزيرة لجعل السفر سهلا معهم. و أتمنى المزيد من العروض والتقدم لهذه الشركة الرائدة. اذا كان لديك أي تجربة سواء كانت تجربة سلبية أم إيجابية يمكنك المشاركة في هذه المدونة

Aljazeera airways طيران الجزيرة


Aljazeera airways طيران الجزيرة


طيران الجزيرة شركة مساهمة كويتية تأسست في العام 2004 برأسمال قدره 10 ملايين دينار كويتى وهي اول شركة طيران تابعة للقطاع الخاص في الشرق الاوسط وتقوم حاليا بتسيير رحلاتها الى كل من دبى وبيروت والبحرين ودمشق وحلب وعمان والاسكندرية والاقصر ومومباى ونيودلهى ومشهد واسيوط وكوشن وشرم الشيخ وطهران وشيراز ولارنكا ومسقط وصلالة عنوان موقعهم هو عنوان الموقع http://www.jazeeraairways.com
طيران الجزيرة هي الشركة الأولى والوحيدة في الكويت والشرق الأوسط التابعة للقطاع الخاص وتعتبر واحدة من الخطوط الجوية المتميزة فى المنطقة أسست لتوفير رحلات بأسعار مخفضه. بدأت شركة الجزيرة للطيران عملياتها في 30 أكتوبر 2005 بإستخدام أسطول جديد من طائرات طراز ايربص A320، لتشمل خدماتها كلٍ من المدن الرئيسية في الشرق الأوسط.
العنوان البريدي: ص.ب. ‏29288 الصفاة 13153

طيران الجزيرة تحقق أرباح 8 ملايين دولار في 2006

طيران الجزيرة تحقق أرباح 8 ملايين دولار في 2006


مع تزايد الطلب على الطيران المنخفض طيران الجزيرة الكويتية تربح 8.7 ملايين دولار في 2006 حققت شركة طيران الجزيرة الكويتية للسفر منخفض التكاليف ربحا صافيا قدره 8.7 ملايين دولار في العام 2006 الذي كان أول عام تشغيل للشركة. وقالت الشركة إن إجمالي الإيرادات بلغ 74.5 مليون دولار بينما بلغ ربح السهم 8.7 سنتات. وكانت الشركة قالت الشهر الماضي إنها ستدرج أسهمها للتداول في بورصة الكويت في الربع الثاني من العام الحالي. وأضافت أنها تدرس الإدراج في بورصة دبي ثاني أكبر مراكز عملها بعد الكويت. يشار إلى أن طيران الجزيرة تملك أسطولا من خمس طائرات طراز إيرباص أي 320 وتقوم بتسيير رحلات إلى 20 وجهة في الشرق الأوسط وأفريقيا والهند. وتشهد شركات الطيران الاقتصادي (منخفض الكلفة) نموا في المنطقة العربية بعد تزايد الطلب عليها. ويعد هذا القطاع حديث عهد في المنطقة مقارنة بالولايات المتحدة وأوروبا وآسيا. المصدر: وكالات

حجز تذاكر طيران الجزيرة

Aljazeera Airways طيران الجزيرة <<<== Blog Homepage

طريقة الحجز من الموقع الخاص بطيران الجزيرة
تذهب على موقعهم الخاص www.jazeeraairways.com بعد ذلك تقوم باختيار اللغة اللتي تريدها تحدد وجهتك و التاريخ و عدد الأشخاص و بعد ذلك يبحث لك النظام الخاص بهم على الايام و الأسعار بعد ذلك تختار اليوم الذي تريده و تملأ البيانات و تقوم بالحجز و تأكد من كتابة عنوان بريدك بدقة و يكون صحيح لاستلام الكود الخاص بك ، حيث تعمل له برنت طباعة وهو كود عبارة عن احرف و ارقام،، و يصلك نفس الكود على عنوانك الالكتروني ، في حال حدوث اي خطأ و عدم وصول الكود و هذا يحدث نادراً جدا حتى ربما لن يحصل أبدا يمكنك الاتصال بمكتب خدمة العملاء لطيران الجزيرة




مدونة ركاب Aljazeera Airways طيران الجزيرة


طائرات طيران الجزيرة جديدة

طائرات طيران الجزيرة جديدة


بدأت شركة طيران الجزيرة الكويتية استلام طائرات الجيل الجديد من إيرباص أي320، ليزيد عدد أسطولها التشغيلي إلى ست طائرات من أصل طلبية الشراء البالغة 40 طائرة.وأفادت وكالة الأنباء الكويتية (كونا) نقلا عن رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لطيران الجزيرة مروان بودي أنه مع تسلم الشركة أول دفعات هذا الطراز من الطائرات، فإنها ستصبح أول شركة في منطقة الشرق الأوسط تستخدم هذا النوع المطور من إيرباص.وقدمت الشركة أثناء معرض لوبورجيه الفرنسي في يونيو/ حزيران الماضي طلبا لشراء 40 طائرة إيرباص أي320 تصل قيمتها إلى مليارات الدولارات.وتغطي طيران الجزيرة 25 خطا جويا مباشرا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتطلق رحلاتها من محطتين رئيسيتين هما الكويت ودبي.يذكر أن الشركة تأسست في مايو/ أيار الماضي برأس مال بلغ 34 مليون دولار، وهي أول ناقلة جوية في الشرق الأوسط للقطاع الخاص وغير مملوكة أو تابعة لجهة حكومية.المصدر: يو بي آي

Blog Privacy Policy

Please note that this Privacy Policy may change from time to
time. We will not reduce your rights under this Privacy Policy without your explicit consent, and we expect most such changes will be minor. Regardless, we will post any Privacy Policy changes on this page.

We use third-party advertising companies to serve ads when you
visit our website. These companies may use information (not including your name, address, email address, or telephone number) about your visits to this and other websites in order to provide advertisements about goods and services of interest to you.

- Google, as a third party vendor, uses cookies to serve ads on the site.

- Google's use of the DART cookie enables it to serve ads to website visitor based on their visit to our sites and other sites on the Internet. You may opt out of the use of the DART cookie by visiting the

Google ad and content network privacy policy.

Last
Updated 18/03/2009